أخبار

عملية عمل مادة اللوحة المطلية بالألوان

Update:08,Oct,2021
Summary: فيما يتعلق بعملية عمل مواد اللوحة المطلية بالألوان ، يجب علينا أولاً جذب انتباه واهتمام كل مشغل ، وذلك لضمان فعالي...
فيما يتعلق بعملية عمل مواد اللوحة المطلية بالألوان ، يجب علينا أولاً جذب انتباه واهتمام كل مشغل ، وذلك لضمان فعالية استخدام هذه المواد ، لذلك دعونا نلقي نظرة اليوم وما يليها.
صفيحة فولاذية مطلية بالألوان مصنوعة من صفيحة فولاذية مدلفنة على البارد ولوحة فولاذية مجلفنة كركيزة ، بعد المعالجة المسبقة للسطح (إزالة الشحوم ، التنظيف ، معالجة التحويل الكيميائي) ، الطلاء بالطلاء بطريقة مستمرة (طريقة الطلاء باللفائف) ، الخبز والتبريد في المنتج. إن عملية الإنتاج الرئيسية لعملية وحدة الطلاء الملون المستمرة ذات الطبقتين المزدوجة هي: فك اللفائف ← المعالجة المسبقة ← الطلاء ← الخبز ← المعالجة اللاحقة ← اللف.
بعد فهم عملية عمل اللوح المطلي بالألوان ، ليس من الصعب علينا معرفة أن قابلية استخدام هذه المادة فريدة جدًا بلا شك ، لذلك بالنسبة للمقدمة ذات الصلة التي قدمناها لك ، نأمل أن تجذب الانتباه و انتباه كل مشغل.
تأسست شركة Zhejiang Tainnv Color Steel Co.، Ltd. في يناير 2003 ، وتقع في مقاطعة Zhejiang ، وهي مشروع مشترك بين الصين وهونج كونج برأس مال مسجل قدره 50 مليون يوان صيني. تغطي الشركة مساحة 50000 درجة مئوية ، ومنطقة ورشة عمل تبلغ 12000 درجة مئوية. المنتجات الرئيسية للشركة هي لفائف الصلب المجلفن على الساخن ، لفائف الألوزينك ، لفائف الصلب الملون (PPGI / PPGL) ، لفائف الألمنيوم الملون ، PPGI المطبوع للأجهزة المنزلية ، لوح الأسقف / المموج PPGI ، وطلاء PPGI. حاليًا ، لدينا 85 موظفًا ماهرًا و 5 مهندسين محترفين و 15 موظف مكتب متمرس. تبلغ قدرة التصنيع لخط الإنتاج لدينا ما يقرب من 100،000 طن متري سنويًا.
تنتج شركتنا الفولاذ المطلي بالألوان عالي الجودة ، وتفرض رقابة صارمة على الجودة على لفائف الفولاذ المطلية مسبقًا. نحن نستخدم ملفات فولاذية مجلفنة بالغمس الساخن ذات نوعية جيدة أو لفائف فولاذية مطلية بالزنك كصفائح أساسية ونختار بدقة الدهانات المطلية ، والتي حازت على ثناء الجمهور في الصين. علاوة على ذلك ، لقد حصلنا على شهادة ISO9001 ، والتي تعطي وعدًا بالجودة للعملاء وميزة تنافسية لشركتنا.
نحن نهدف إلى تحقيق تقدم أكبر في تحسين الجودة وفتح أسواق خارجية أكبر. مفهومنا هو "التكنولوجيا تخلق التميز". نحن نتطلع إلى التعاون مع الشركات الأجنبية أو المشترين للعمل طويل الأجل. سنبذل قصارى جهدنا لتقديم منتجات أفضل وخدمة أفضل وتجربة تعاون أفضل لعملائنا.