أخبار

طريقة منع صدأ الملف المطلي بالألوان

Update:30,Jun,2022
Summary: سيسأل بعض الناس عما إذا كان الملف المطلي بالألوان سيصدأ. بالطبع ، التخزين غير الملائم أو الصيانة غير الصحيحة هي أسباب ا...
سيسأل بعض الناس عما إذا كان الملف المطلي بالألوان سيصدأ. بالطبع ، التخزين غير الملائم أو الصيانة غير الصحيحة هي أسباب الصدأ للملف المطلي بالألوان. كيف تمنع أسطوانة الطلاء الملون من الصدأ؟

فيما يلي طرق منع صدأ البكرات المطلية بالألوان:

1. يجب وضع بعض أنواع البكرات المطلية بالألوان على معدات الماكينة مثل وسادات أداة الممحاة ، والمزلقات ، وإطارات الدعم ، وما إلى ذلك ، ويجب أن يكون قفل مشبك الشريط متجهًا لأعلى ، ولا يمكن وضعه على الأرض أو أدوات النقل على الفور .

2. تجنب التخزين والتخزين في الهواء الطلق في المناطق المعرضة للمياه المكثفة والاختلافات الكبيرة في درجات الحرارة. يؤدي التخصيص المعقول لمواقع التخزين لللفات المطلية بالألوان إلى الانتقاء والوضع ، ولكن يجب تقليل الحركة غير الضرورية قدر الإمكان.

3. قم بتخزين البكرات المطلية بالألوان في بيئة نظيفة ومرتبة ونظيفة ، وبيئة جغرافية مع دوران هواء حساس للحرارة لتجنب التآكل بمختلف المواد الكيميائية المسببة للتآكل. سعة كبيرة للقدرة المهنية.

تأسست شركة Zhejiang Tainnv Color Steel Co.، Ltd. في يناير 2003 ، وتقع في مقاطعة Zhejiang ، وهي مشروع مشترك بين الصين وهونج كونج برأس مال مسجل قدره 50 مليون يوان صيني. تغطي الشركة مساحة 50000 درجة مئوية ، ومنطقة ورشة عمل تبلغ 12000 درجة مئوية. المنتجات الرئيسية للشركة هي لفائف الصلب المجلفن على الساخن ، ولفائف الألمنيوم ، ولفائف الصلب الملون (PPGI / PPGL) ، ولفائف الألمنيوم الملون ، و PPGI المطبوعة للأجهزة المنزلية ، وألواح الأسقف / المموج PPGI ، وطلاء PPGI. حاليًا ، لدينا 85 موظفًا ماهرًا و 5 مهندسين محترفين و 15 موظف مكتب متمرس. تبلغ قدرة التصنيع لخط الإنتاج لدينا ما يقرب من 100،000 طن متري سنويًا.

تنتج شركتنا الفولاذ المطلي بالألوان عالي الجودة ، وتفرض رقابة صارمة على الجودة صفائح فولاذية ملونة . نحن نستخدم ملفات فولاذية مجلفنة بالغمس الساخن ذات نوعية جيدة أو لفائف فولاذية مطلية بالزنك كصفائح أساسية ونختار بدقة الدهانات المطلية ، والتي حازت على ثناء الجمهور في الصين. علاوة على ذلك ، لقد حصلنا على شهادة ISO9001 ، والتي تعطي وعدًا بالجودة للعملاء وميزة تنافسية لشركتنا.