أخبار

ديناميكيات الفولاذ للحصول على منتجات فولكان المترابطة لتوسيع التشطيب

Update:04,Aug,2016
Summary: قال مارك د. ميليت ، الرئيس والمدير التنفيذي: "خلال عام 2015 ، حددنا السعي وراء فرص تجارية عالية الهامش في المصب تستفيد م...

قال مارك د. ميليت ، الرئيس والمدير التنفيذي: "خلال عام 2015 ، حددنا السعي وراء فرص تجارية عالية الهامش في المصب تستفيد من منتجاتنا الفولاذية في عمليات التصنيع الخاصة بها ، كأحد أهدافنا المستهدفة للنمو". "استراتيجية تهدف إلى الحد من التقلبات خلال دورات السوق القوية والضعيفة على حد سواء ، نظرًا لاختيارية إمدادات المواد الخام للصلب. أثناء بيئات الطلب الضعيفة على الفولاذ ، يمكن لهذه الشركات شراء الفولاذ داخليًا من مصانعنا الخاصة ، وبالتالي زيادة استخدام مصنع الفولاذ لشركة SDI. - منتجات ذات جودة عالية يتم إنتاجها حاليًا في قسم منتجات الأعمدة الهندسية ، فولكان يصور هذا النموذج بشكل مثالي ويتناسب بشكل جيد مع نقاط القوة الأساسية لدينا. "

"كان أحد العملاء الكرام لقسم منتجات شريط المهندسين الخاص بنا لأكثر من عقد من الزمان. أهنئ بيل وكينت أبتون على إنشاء شركة وفريق هائل. نتطلع إلى الترحيب بموظفي فولكان وعملاءه في عائلة Steel Dynamics واختتم ميليت حديثه قائلاً: "نحن متحمسون لإضافة جودة منتجات فولكان ومنتجاتها إلى محفظتنا".

تبلغ قيمة المعاملة حوالي 5.0 مرات متتالية لمدة اثني عشر شهرًا في 31 مارس 2016 قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء ، باستثناء الفوائد المحتملة المتعلقة بضريبة الدخل. تخضع المعاملة للشروط العرفية واستلام الموافقات التنظيمية. تتوقع Steel Dynamics الحصول على جميع الموافقات التنظيمية اللازمة وإتمام المعاملة بحلول أغسطس 2016.

بيان تطلعي

يحتوي هذا البيان الصحفي على بعض البيانات التنبؤية حول الأحداث المستقبلية ، بما في ذلك البيانات المتعلقة بتشغيل المرافق الجديدة أو القائمة. هذه العبارات التي نسبقها أو نرافقها بعبارات شرطية نموذجية مثل "توقع" أو "تعتزم" أو "تعتقد" أو "تقدر" أو "تخطط" أو "تسعى" أو "تسعى" أو "تتوقع" أو الكلمات "قد" ، "سوف" ، أو "ينبغي" ، تهدف إلى جعلها "تطلعية" ، تخضع للعديد من المخاطر والشكوك ، ضمن حماية الملاذ الآمن لقانون إصلاح الدعاوى القضائية الخاصة لعام 1995. هذه البيانات لا تتحدث إلا اعتبارًا من هذا التاريخ وتستند إلى المعلومات والافتراضات التي نعتبرها معقولة اعتبارًا من هذا التاريخ فيما يتعلق بأعمالنا والبيئات التي تعمل فيها. هذه البيانات التنبؤية ليست ضمانات للأداء المستقبلي ، ولا نتحمل أي واجب لتحديث أو مراجعة أي من هذه البيانات. بعض العوامل التي يمكن أن تتسبب في ظهور مثل هذه البيانات التطلعية بشكل مختلف عما هو متوقع تشمل: (1) آثار الظروف الاقتصادية غير المؤكدة ؛ (2) الطلب الصناعي الدوري والمتغير ؛ (3) التغيرات في الظروف في أي من قطاعات الاقتصاد أو القطاعات المستهلكة للخردة في الاقتصاد والتي تؤثر على الطلب على منتجاتنا ، بما في ذلك قوة البناء غير السكني والسكني والسيارات والأجهزة والأنابيب والأنابيب وغيرها من الفولاذ- الصناعات الاستهلاكية ؛ (4) تقلبات تكلفة المواد الخام الرئيسية (بما في ذلك خردة الصلب ، ووحدات الحديد ، وتكاليف الطاقة) وقدرتنا على تمرير أي زيادات في التكلفة ؛ (5) تأثير المنافسة على أسعار الواردات المحلية والأجنبية. (6) صعوبات غير متوقعة في دمج أو بدء أعمال تجارية جديدة أو مكتسبة ؛ (7) المخاطر والشكوك التي تنطوي على تطوير المنتج و / أو التكنولوجيا ؛ و (8) حدوث أعطال غير متوقعة في المصانع أو تعطل في المعدات.