أخبار

ما هي استراتيجيات التسويق الاستراتيجية الرئيسية لشركات ألواح الصلب الملونة اليوم

Update:03,Sep,2021
Summary: افساح المجال كاملاً لمزايا الإنترنت ، مع التركيز على تنمية التفكير "عبر الإنترنت" على عكس التغييرات في صناعة سيارات الأ...
افساح المجال كاملاً لمزايا الإنترنت ، مع التركيز على تنمية التفكير "عبر الإنترنت"
على عكس التغييرات في صناعة سيارات الأجرة في السنوات الأخيرة ، قال المطلعون على الصناعة: "لقد تغيرت صناعة سيارات الأجرة ، ومن المقرر استخدام الإنترنت لفحص نموذج أعمالها ونموذج الإدارة ونموذج التشغيل. نحتاج أيضًا إلى هذا النوع من التفكير ". في الواقع ، بالنسبة لشركات الألواح الفولاذية الملونة ، فإن الإنترنت ليس مهمًا فقط من حيث الشكل ، ولكن في التفكير عبر الإنترنت. يجب على رواد الأعمال تأسيس تفكير الإنترنت في أذهانهم لتجنب القضاء عليهم في العصر.
في الوقت الحاضر ، تتمتع شركات الألواح المطلية بالألوان في الصين بقدرات تصميم ابتكارية ضعيفة ، وبالمقارنة مع الدول الأجنبية ، فإن قدرات الابتكار الصينية في مرحلتها الأولى فقط. القدرة على التصميم ضعيفة أيضًا ، والعديد من التصميمات تحتاج إلى التعلم من العلامات التجارية الأجنبية. نظرًا لضعف التصميمات الأصلية نسبيًا ، تكون الشركات أكثر انخراطًا في حروب الأسعار ، وتكون حروب الأسعار عمومًا منافسة منخفضة التكلفة. الشركات التي ربحت منافسة مبكرة بأسعار منخفضة ستقتل نفسها إذا استمرت في استخدام التحولات اللاحقة ولم تتغير بمرور الوقت. تعتمد بعض شركات الألواح الفولاذية الملونة طويلة الأجل على التفكير عبر الإنترنت لتحقيق التوسع المطرد. ومع تغير السوق ، ستستثمر الشركات في البحث والتطوير والتصميم وفقًا لذلك ، واستخدام مواد تصميم جديدة ، ومراقبة الجودة. تعيش هذه الشركات لفترة أطول
التكامل عبر الإنترنت وغير متصل ، يحتاج وضع O2O إلى تشكيل حلقة مغلقة
مع التطور السريع للشبكة ، تطورت O2O إلى طريقة أخرى ، عكس O2O ، أي ، من دون اتصال بالإنترنت ، فإن الجوهر الرئيسي هو استخدام قنوات عرض المعلومات غير المتصلة بالإنترنت (بما في ذلك رموز QR ، وما إلى ذلك) وأنشطة الترويج المختلفة غير المتصلة بالإنترنت وهكذا في ، قم بتوجيه المستخدمين عبر الإنترنت. في وقت لاحق ، قد يكون هناك تحويل عكسي من الإنترنت إلى غير متصل للترويج للمبيعات في وضع عدم الاتصال. تحتاج صناعة الألواح الفولاذية الملونة أيضًا إلى هذا النموذج لدمج الموارد الداخلية للمؤسسة ودمج المتجر والديكور بشكل أوثق. نظرًا لأن المنتجات تجريبية ، فإن التجارة الإلكترونية لمنتجات الألواح الفولاذية الملونة يصعب تطويرها أكثر من التجارة الإلكترونية الأخرى. لذلك ، يمكن أن تتطور التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت أولاً ، وتشكل حلقة مغلقة ، وتسحب المنتجات ببطء.
أكد على التسويق التجريبي وحقق مشاركة موارد البيانات الضخمة
يعتقد المحللون أن: ما يميز الصفيحة الفولاذية الملونة أنها تنطوي على قدر كبير من الاستهلاك ، وهناك المزيد من مشاكل ما بعد البيع ، ولا يوجد معيار موحد ، والأهم أن تجربة تصميم الألواح الفولاذية الملونة غاية في الأهمية. مهم ، وهذا النوع من الخبرة لا يمكن توفيره عن طريق الإنترنت. تحسين التجربة هو أيضًا قضية تحتاج إلى اهتمام خاص بها في ابتكار صناعة الصلب الملون في المستقبل.
في السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة ، ستغلق بعض الشركات الصغيرة أبوابها ، وسينمو السوق ببطء ، لكنه لن ينخفض ​​بشكل حاد. بالنسبة للابتكار المستقبلي ، يجب أن تركز شركات الألواح الفولاذية الملونة على احتلال حصة في السوق من خلال طرق تسويق مبتكرة متنوعة ، مثل التسويق الترفيهي والإعلان عبر الإنترنت واستخدام الوسائط الجديدة ، لفتح السلسلة الصناعية ، وتحقيق مشاركة الموارد ، وإنشاء شركة كبيرة فريدة من نوعها. البيانات. تواصل مع البيانات الخارجية للتحضير لتسويق البيانات الضخمة والتسويق السحابي.
التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت هي اتجاه حتمي في تطور العصر الحالي. في ظل بيئة السوق هذه ، يجب على شركات الألواح الفولاذية الملونة إجراء تعديلات استراتيجية مقابلة من أجل إفساح المجال الكامل لمزاياها الأصلية. ما ورد أعلاه هو التحليل الأساسي لاستراتيجية التسويق لشركة الألواح الفولاذية الملونة الحالية ، وآمل أن يكون مرجعًا لك لفهم السوق الحالية.