أخبار

كيفية ضمان جودة لون الصفيحة الفولاذية

Update:30,Dec,2021
Summary: الصفيحة الفولاذية الملونة مناسبة للمباني الصناعية والمدنية ، والمستودعات ، والمباني الخاصة ، والأسقف ، والجدران ، والدي...
الصفيحة الفولاذية الملونة مناسبة للمباني الصناعية والمدنية ، والمستودعات ، والمباني الخاصة ، والأسقف ، والجدران ، والديكور الداخلي والخارجي للمنازل ذات الهياكل الفولاذية الكبيرة ، وما إلى ذلك. وتتميز بمزايا الوزن الخفيف ، والقوة العالية ، والألوان الغنية ، بناء مريح وسريع ، مقاومة الزلازل ، مقاومة الحريق ، مقاومة المطر ، عمر طويل ، وخالية من الصيانة. لقد تم الترويج له وتطبيقه على نطاق واسع. لذا ، كيف نضمن جودة الألواح الفولاذية الملونة؟

1. يجب أن يتلقى العمال تثقيفًا عن الحماية أولاً ، وأن ينتبهوا إلى النقاط الرئيسية لعملية البناء كل يوم قبل التحول ، وأن يعززوا تعليم التوعية بالجودة. قبل بناء كل عملية ، يجب توضيح المهارات التفصيلية للعمال.

2. يجب أن تكون جميع المواد والمعدات المطلوبة للمشروع حاصلة على شهادة المطابقة أو شهادة المواد ، ويجب تسجيل جميع أنواع الشهادات ومراجعتها مع الكائن الفعلي. بدون هذه الوثيقة ، قد يتم رفض الفحص أو البناء. إذا كنت في شك ، فتحقق منه واحكم عليه ، واستخدمه فقط بعد اجتياز الشيك.

3. يجب أن يكون جهاز اللوح الفولاذي الملون مسطحًا ومستقيمًا ، ويجب ألا يكون هناك أي بقايا بناء أو أوساخ على سطح اللوحة. يجب أن يكون الكورنيش في خط مستقيم ويجب ألا يكون هناك حفر خاطئ غير معالج.

4. يحظر النقل والتكديس والرفع لتشويه ألواح الألوان وتقشير الطلاء.

5. أعلى طبقة غمر الجملونات يبلغ ارتفاعها 250 مم ، والمنحدر بطول السقف يبلغ ارتفاعه 10 مم و 15 مم. ثانيًا ، استخدم مسامير التمدد M6 لإصلاح الاتصال بين الصفيحة المقاومة للماء والأخدود ، وختم مسامير التمدد المكشوفة بمادة مانعة للتسرب ؛ يتم تثبيت المفصل مع لوحة السقف على كتيفة لوحة السقف بمسامير ذاتية التنصت ، والاتصال بين الصفيحة المقاومة للماء ولوحة السقف. المفصل مقاوم للماء بحزام طويل للاحتفاظ بالماء.

6. بعد تشكيل الصفيحة الفولاذية الملونة ، يجب ألا يكون هناك تشققات مرئية ، تقشير وخدوش على الطلاء والطلاء.

7. اللوح الفولاذي الملون ، اللوح الوامض ولوحة الزاوية يجب أن يتم تثبيتها بإحكام ، كما يجب أن يتم وضع الطلاء المقاوم للتآكل ومواد الختم بشكل جيد.

8. بعد تشكيل الصفيحة الفولاذية الملونة ، يجب أن يكون المظهر نظيفًا ، ويجب ألا تكون هناك نتوءات وتجاعيد واضحة.

9. يجب على إدارة مدير المشروع والقوى العاملة الأخرى اتباع المستندات الفنية المعتمدة للبناء بدقة ، ويجب عدم تغييرها حسب الرغبة. يحق للفنيين في الموقع وموظفي فحص الجودة فحص حالة الأداء والتصحيح الفوري لأساليب البناء التي تنتهك الأساليب المعمول بها.

10. إذا تم العثور على عيوب في عملية البناء الأصلية للوح الصلب الملون ، فإن الشخص الفني المسؤول في الموقع يقترح رأي تعديل ، وبعد الموافقة على جزء الموافقة الأصلي ، سيتم إخطار التغيير في شكل مهارة ورقة الاتصال.

11. يمكن لموظفي البناء تقديم اقتراحات معقولة حول المهارات والأساليب المعتمدة ، وبعد الموافقة على الجزء الأصلي المعتمد ، استخدم قائمة جهات الاتصال للإبلاغ عن التغيير.