أخبار

معالجة الدرفلة على البارد للملفات المطلية بالألوان

Update:17,Mar,2023
Summary: بشكل عام ، تعتمد الألواح المطلية بالألوان على ألواح فولاذية مجلفنة بالغمس الساخن وألواح فولاذية مغلفنة بالزنك بالغمس ال...
بشكل عام ، تعتمد الألواح المطلية بالألوان على ألواح فولاذية مجلفنة بالغمس الساخن وألواح فولاذية مغلفنة بالزنك بالغمس الساخن ، والتي يتم معالجتها بشكل أساسي في ألواح مموجة أو ألواح شطيرة تتوافق مع البولي يوريثين ، ثم تُستخدم في بناء الأسقف والجدران والأبواب المباني الصناعية والتجارية مثل مصانع الهياكل الفولاذية والمطارات والمستودعات والمجمدات.

ينتج مصنعو الرولات المطلية بالألوان مواد بناء تتميز باستهلاك مرتفع وربح منخفض ، خاصة في الاستهلاك ، وهو أمر لا يضاهى ببساطة مع الأجهزة المنزلية. "لا توجد طريقة أساسية لصنع مواد البناء المحلية لأن الأسعار منخفضة للغاية بالنسبة لبعض الشركات المصنعة الكبيرة للقيام بذلك ، وهو أمر لا يستحق كل هذا العناء." لقد وضعوا أنظارهم على السوق الخارجية ، التي تتمتع بقدرة عالية على قبول الأسعار واستهلاك كبير. مع تقدم العلم والتكنولوجيا ، وتعزيز الوعي البيئي ، وتحسين مستويات معيشة الناس ، تُظهر القوائم المطلية بالألوان بشكل متزايد حيوية قوية وآفاق سوق واسعة.

تحظى بشعبية في البناء ، والأجهزة المنزلية ، والكهروميكانيكية ، والنقل ، والديكور الداخلي ، والأجهزة المكتبية ، وغيرها من الصناعات. يجب وضع الأسلاك الكهربائية داخل الأسطوانة المطلية بالألوان في أنابيب PVC (فتحات) ، مع أسلاك أنيقة وجميلة ؛ يفي التكوين الكهربائي بمتطلبات التصميم ؛ يجب أن يكون الخط خاليًا من تقادم العزل واستخدام الامتداد.

في الشكل الحالي للتطوير المستمر في مختلف الصناعات ، تعد اللفة المطلية بالألوان هي السائدة في مجال البناء. هذا المنتج لديه مجموعة متنوعة من الخصائص البارزة ، ويمكن استخدام قوته العالية كلوحة هيكلية لفرن السقف لتحمل الوزن ، ومقاومة الانضغاط والانحناء ، بألوان غنية ، وألوان مختلفة ، والتي يمكن أن تلبي متطلبات المستخدمين المختلفة.

يركز التطوير المستقبلي لللفائف المطلية بالألوان على التنويع والوظائف والارتقاء للمنتجات. مع مقاومة ممتازة للطقس وخالية من التلوث ومقاومة التآكل وخصائص المعالجة العالية ، فإنه يستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات مثل البناء ، والأجهزة المنزلية ، والنقل ، والتعبئة ، والمعالجة الميكانيكية ، والديكور الداخلي ، والعلاج الطبي ، وصناعة السيارات. مع التطور المستمر للصناعات المختلفة ، يتزايد أيضًا مستخدمو الرولات المطلية بالألوان. ومع ذلك ، مع الارتفاع المستمر للمصنعين ، فإن مجموعة اللفات المطلية بالألوان المتوفرة في السوق الحالية متنوعة أيضًا ، ولا يستطيع العديد من المستخدمين اتخاذ خيارات جيدة.