أخبار

تحليل أهمية لفائف الصلب الملونة على أساس استخدامها

Update:24,Mar,2023
Summary: من المعروف جيدًا أن خصائص الألواح الفولاذية المطلية بالألوان تتسبب في تشكل قشور الأكسيد وطبقات الصدأ وغيرها من الملوثات...
من المعروف جيدًا أن خصائص الألواح الفولاذية المطلية بالألوان تتسبب في تشكل قشور الأكسيد وطبقات الصدأ وغيرها من الملوثات على سطح الألواح الفولاذية أثناء الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تخزينها في بيئة داخلية جافة وجيدة التهوية ، وتجنب التخزين والتخزين في الهواء الطلق في الأماكن المعرضة للتكثيف والتغيرات الكبيرة في درجات الحرارة.

يجب ترتيب موقع تخزين ألواح الطلاء بشكل معقول لتسهيل الوصول وتقليل الحركة غير الضرورية. أصبح تحسين عمليات المعالجة المسبقة والسوائل ، بمعدات أقل وتكلفة منخفضة ، عملية سائدة ، تعمل باستمرار على تحسين الاستقرار ، ومقاومة التآكل ، والأداء البيئي لسوائل المعالجة المسبقة. تنقسم طلاءات لفائف الصلب عمومًا إلى فئتين بناءً على استخدامها: للبناء والأجهزة المنزلية. يتم اختيار الطلاءات المعمارية من راتنجات الايبوكسي وراتنج البوليستر والبولي فينيل كلوريد البلاستيكي والبوليستر المعدل بالسيليكون وفلوريد البولي فينيلدين حسب البيئة التي يتم استخدامها فيها. اختيار أداء الطلاء الأمامي وأداء الطلاء الخلفي. يعد الاستخدام وتآكل البيئة وعمر الخدمة والمتانة وطريقة المعالجة ودرجة التشوه عوامل مهمة يجب مراعاتها عند اختيار المواد.

في الإنتاج الفعلي ، غالبًا ما تُستخدم الخواص الميكانيكية للركيزة لتحل محل الخواص الميكانيكية للوحة المطلية ، وقد تؤدي عملية الطلاء إلى تغييرات في الخصائص الميكانيكية للركيزة. من منظور أنواع الألواح المستخدمة بشكل شائع في الصين وبيئة الاستخدام العادي ، من الضروري اختيار ألواح فولاذية ذات مقاومة جيدة للحريق ، مثل الألواح الفولاذية المصنوعة من الصوف الصخري ، والتي تكاد تكون غير قابلة للاحتراق.
طبقة الطلاء عبارة عن طبقة طلاء بالزنك النقي بدون رقائق الرصاص والزنك ، وتخضع لوحة الزنك السبائكية لمعالجة التسوية. يمكن أن يفي السطح بمتطلبات الجودة للألواح الخارجية والداخلية للسيارات. نطاق التوريد للمرحلة الثالثة من الجلفنة الساخنة هو: السماكة (0.3-0.2) ، العرض (800-1830) ، الطول (اللوحة 1000-6000 ، القطر الداخلي للملف 641) ، الوحدة: مم. يتم تخميل طلاء الزنك

يمكن أن تقلل من تكوين الصدأ القابل للطي (الصدأ الأبيض) في ظل ظروف التخزين والنقل في درجات الحرارة الرطبة. ومع ذلك ، فإن الأداء المضاد للتآكل لهذه المعالجة الكيميائية محدود ، وهو يعيق التصاق معظم الطلاءات. لا يتم استخدام هذا العلاج بشكل عام في طلاءات سبائك الحديد والزنك. بالإضافة إلى إنهاء السطح ، كإجراء روتيني ، تجري الشركة المصنعة معالجة التخميل على أنواع أخرى من طلاء الزنك.