أخبار

ما هي غرفة لوحة النشاط وكيفية تثبيتها

Update:11,Jul,2017
Summary: أولا ، ما هي غرفة لوحة النشاط؟ غرفة لوحة النشاط هي نوع من الفولاذ الخفيف مثل الهيكل العظمي ، مع لوحات شطيرة لمواد الضميم...

أولا ، ما هي غرفة لوحة النشاط؟
غرفة لوحة النشاط هي نوع من الفولاذ الخفيف مثل الهيكل العظمي ، مع لوحات شطيرة لمواد الضميمة ، السلسلة المعيارية لمزيج الفضاء ، مكونات اتصال الترباس ، المفهوم الجديد للإسكان الاقتصادي الصديق للبيئة. يمكن تجميع أنشطة مجلس الإدارة وهدمها بسرعة وسهولة ، لتحقيق التوحيد المؤقت للمباني المؤقتة ، وإرساء مفهوم معماري كفؤ وفعال للطاقة الخضراء ، بحيث يصبح السكن المؤقت في سلسلة من التطوير والإنتاج المتكامل والدعم جرد العرض ويمكن استخدامه عدة مرات في استخدام المنتجات النمطية.
   ثانياً: أنشطة طريقة تركيب قاعة المجلس:
أنشطة قاعة مجلس الإدارة والمبنى تقريبًا ، ستكون موجودة وأساس تسوية الجدار ، من الأفضل استخدام الخرسانة المسلحة ، يمكن أيضًا استخدام 24 جدار من الطوب ، أكثر صلابة ؛ ثم يتم ربط الأعمدة ، مع الشعاع بالهيكل العظمي وألواح الجدران والأبواب والنوافذ ؛ ثم قم بتثبيت المدادة الأرضية ، وتركيب السلالم ، وأرض المتاجر ، ثم وضع طبقة من الأعلى ، ثم على دعامات السقف وألواح السقف ؛ التثبيت النهائي للأبواب والنوافذ ، وسحب الدعم الرأسي. هناك الأدوات الصحية ، آه ، الأجهزة وما شابه ذلك.
   في الواقع ، هذا هو الهيكل الفولاذي الخفيف ، والهيكل الفولاذي الثقيل يشبه إلى حد كبير أنشطة الإسكان المخفية يشير إلى عملية البناء ، بعد الانتهاء من العملية ، سيتم تغطيتها من خلال العملية التالية ، وكلها تكتمل بعد التفتيش لا يمكن القيام به ، ديكور المنزل ، "المشروع الخفي" هو المفتاح ، إذا لم يتم "المشروع الخفي" ، كان السطح جميلًا جدًا ، ولكن دون جدوى.
    يمكن تقسيم "المشروع الخفي" إلى تركيب المياه والتركيبات الكهربائية والرطوبة والمياه وغيرها من المشاريع. كل منها لا يمكن تجاهله ، إذا كان أي رابط يمثل مشكلة ، قد يؤدي إلى خسائر اقتصادية خطيرة ، وحتى الضرر بالسلامة الشخصية. البناء المقاوم للماء لعملية البناء وتحديد المواد ، لتجنب الخسائر والإصابات الاقتصادية غير الضرورية.
https://www.tnppgi.com/