أخبار

عيب الصدأ الأبيض على الحلقة الخارجية من ألواح الصلب المجلفن بالغمس الساخن

Update:25,Aug,2018
Summary: ملف الصلب المجلفن بالغمس على الساخن لديه مقاومة جيدة للتآكل بعد التخميل. مع تعزيز الوعي البيئي ، يحل التخميل الثلاثي الك...

ملف الصلب المجلفن بالغمس على الساخن لديه مقاومة جيدة للتآكل بعد التخميل. مع تعزيز الوعي البيئي ، يحل التخميل الثلاثي الكروم أو التخميل الخالي من الكروم تدريجياً محل التخميل الكروم سداسي التكافؤ ، والذي يصبح جزءًا مهمًا من إنتاج الجلفنة بالغمس الساخن.

ومع ذلك ، مع حل التخميل الكروم الثلاثي ، فإن الحلقة الخارجية من الملف الفولاذي تحتوي أحيانًا على تآكل الصدأ الأبيض. يعتقد أن التحليل ناتج عن فيلم التخميل الأرق ، وانخفاض درجة حرارة PMT وفرق درجة الحرارة المفرط بين لفائف الصلب والبيئة أثناء التعبئة.

تحكم بدقة في درجة حرارة غلاف الملف الفولاذي. قبل تعبئة الملف الفولاذي ، يجب أن يكون في الغرفة لفترة طويلة بما يكفي لجعل درجة الحرارة مماثلة لدرجة الحرارة الداخلية لمنع الماء المكثف من الظهور على سطح الملف بسبب اختلاف درجة الحرارة. في نفس الوقت ، يجب إبقاء الملف الفولاذي جافًا على السطح الأمامي للعبوة.

سواء كان الورق مقاومًا للصدأ أو فيلمًا بلاستيكيًا أو لوحًا للتغليف الخارجي ، فيجب تعبئته بدقة وفقًا للمتطلبات اللازمة لتعزيز منعه ومنع دخول المطر أو الرطوبة أثناء التخزين والنقل.

باختصار ، من خلال تحسين عملية التجفيف السلبي ، وخفض درجة حرارة اللفافة والتعبئة وغيرها من التدابير ، والقضاء على عيوب الصدأ الأبيض في الحلقة الخارجية للملف ، وضمان جودة المنتج.