أخبار

ما هو سبب ظاهرة السفع بالطلاء في عملية التقديم؟

Update:28,Aug,2017
Summary: لوحة مطلية بالألوان أعتقد أننا سمعنا ، ومزايا التطبيق وخصائص الأداء أمام الجميع ، واليوم ليس الكثير ليقوله ، على الرغم م...

لوحة مطلية بالألوان أعتقد أننا سمعنا ، ومزايا التطبيق وخصائص الأداء أمام الجميع ، واليوم ليس الكثير ليقوله ، على الرغم من أن أداء اللوحة المغلفة بالألوان جيد جدًا ، ولكن في حالة معينة أيضًا سيكون هناك بعض المشاكل ، مثل تفجير الطلاء المغلف بالألوان هي ظاهرة أكثر شيوعًا ، ثم أي من هذه الظواهر لها أسبابها وأسبابها ، لفهم هذه المشاكل في اللوحة المغلفة بالألوان فكر بشكل أفضل في طرق التكيف ، اليوم ليقدم الجميع أسباب انفجار لوحة الصب الملونة .
   1. عندما يمر الأول مع خزان التخميل ، بعد إضافة الماء. نظرًا لكثافة محلول التخميل ، مثل كثافة سائل التخميل أعلى من الماء ، فإن خلط المواد الخام ليس متجانسًا ، وستكون هناك طبقة تخميل والالتصاق بالركيزة ليس جيدًا ، ومن السهل جدًا جعل السطح ظاهرة الطلاء المغلفة بالألوان.
   2. هناك عملية إنتاج درجة حرارة لوحة التخميل هي ساعتين للتحقق مرة واحدة ، لأن مصنعي الألواح المطلية بالألوان في الفحص للوقت الذي لا توجد فيه درجة حرارة لوحة التخميل العادية للتتبع. خاصة في فصل الشتاء ، ساعتان من تغيرات درجة الحرارة كبيرة نسبيًا ، ستؤدي في النهاية إلى شيخوخة اللوحة المغلفة بالألوان ، في الضغط عندما يتم كسر الوقت من ظاهرة الطلاء.
   3. في عملية إنتاج اللوح المطلي بالألوان ، يوجد غبار على مرآة فحص الخروج ، وهناك غبار على بعض البكرات ، وسوف يؤثر الغبار بشكل مباشر على جودة سطح اللوح المطلي بالألوان ، ربما ليس في بداية الوقت ، ولكن مرة واحدة وقت طويل ، أو في التعرض للشمس سيظهر تحت ظاهرة الطلاء المتفجر.

https://www.tnppgi.com/