أخبار

استخدام صفيحة فولاذية تنقية من الصوف الصخري

Update:24,Nov,2018
Summary: صفيحة فولاذية ملونة لتنقية الصوف الصخري تعتمد الصوف الصخري المتوسط والعالي الكثافة كمواد أساسية ، واللوحة المجلفنة أو ال...

صفيحة فولاذية ملونة لتنقية الصوف الصخري تعتمد الصوف الصخري المتوسط والعالي الكثافة كمواد أساسية ، واللوحة المجلفنة أو المطلية بالألوان هي الطبقة السطحية ويتم تسخين عامل اللصق عالي القوة والضغط عليه بواسطة آلة التشكيل التلقائي المستمر عالي السرعة يتم تقليمها وفتحاتها وتفريغها.

جيل جديد من الألواح المعمارية والزخرفية.تتميز مجموعة التطبيقات من الألواح الفولاذية لتنقية الصوف الصخري واسعة جدًا ، وهناك العديد من التطبيقات في الصناعة:
الصناعة: الورشات الصناعية لها تأثير كبير على ضجيج البيئة المحيطة.

يمكن أن يؤدي استخدام صفائح الفولاذ الملونة إلى القضاء على الضوضاء بأكثر من 70٪. المستودع ، التخزين البارد: البضائع الموجودة في المستودع حساسة لدرجة الحرارة. استخدام الصوف الصخري لتنظيف ألواح الصلب الملونة لبناء مستودع يمكن أن يحافظ على درجة الحرارة في المستودع عند درجة حرارة ثابتة ، وبالتالي حماية البضائع ؛ معظم البضائع هي مواد قابلة للاشتعال ، يمكن أن تعزل الصفيحة الفولاذية الملونة لتنقية الصوف الصخري الشعلة بشكل فعال من التآكل ويمكن أن تستمر حتى 90 دقيقة ، مما يقلل من الخسائر الاقتصادية.