أخبار

دور المسمار اللولبي المطلي في الاستخدام

Update:19,Jan,2019
Summary: تختلف بيئة اللوحة المغلفة بالألوان في استخدامها. في الاستخدام ، هناك حاجة إلى برغي للوظيفة المساعدة ، والتي يمكن أن تحسن...

تختلف بيئة اللوحة المغلفة بالألوان في استخدامها. في الاستخدام ، هناك حاجة إلى برغي للوظيفة المساعدة ، والتي يمكن أن تحسن من عمر الخدمة للوحة المغلفة بالألوان. فيما يلي مقدمة موجزة عن كيفية جعل المسمار في تطبيق اللوحة المغلفة بالألوان.

لأن غلاف المحيط يحتوي على الملح ، فهو شديد العدوانية. كلما كان هيكل لفائف الفولاذ المطلي بالألوان أقرب إلى الساحل ، كلما كان التآكل ومعدل التآكل أكثر شدة من المعدلات الداخلية أكثر من ذلك بكثير. الهيكل الفولاذي على اتصال مع الخشب ، ويتآكل المعدن بشدة بسبب حموضة الخشب بعد أن يكون رطبًا. أثبتت الممارسة أنه لتحقيق أكثر من 30 عامًا من عمر الخدمة ، يجب عليك استخدام براغي AISI 304 أو 316 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهو المثبت المفضل للهياكل الفولاذية في أوروبا وأمريكا. يمكن أن يمنع بشكل أساسي حدوث التآكل.

ضيق الماء له علاقة كبيرة بجودة الغسالات اللولبية. تم تجهيز نظام قفل SFS السويسري بحشية مقاومة للماء EPDM. لديها أداء فريد ، مقاومة درجات الحرارة -50 درجة مئوية ~ +100 درجة مئوية ، مقاومة الأوزون والأشعة فوق البنفسجية ، يمكن أن تقاوم بشكل فعال الشيخوخة في الهواء الطلق ، حجم الحشية مرن بما يكفي لاستيعاب الإزاحة المختلفة لأخطاء اللولب والتثبيت. تم تحسين الحشية المقاومة للماء “EPDM” بحيث عندما يكون البرغي في مكانه ، يتناسب الجزء العلوي من المسمار بشكل محكم مع الطبقة الداخلية للحشية لمنع دخول الرطوبة.

إن برغي الفولاذ المقاوم للصدأ SFS Fastener System والحشيات المرتبطة به مناسبة تمامًا للسقف الهيكلي المفتوح ، والحفر على السطح وتثبيته على الأوتار. إذا تم استخدام الهيكل المخفي ، على الرغم من أن المسامير غير مكشوفة ، يجب استخدام مسامير الفولاذ المقاوم للصدأ من أجل مقاومة غشاء الماء على الأعضاء الداخلية و "المطر الحمضي".
لذلك ، لا ينبغي لأي شخص أن يكون خدرًا في اختيار لوحة مغلفة بالألوان ، وهي دقيقة وخالية من الأخطاء.