أخبار

فحص عملية جودة الألواح المطلية بالألوان

Update:31,May,2019
Summary: يشير فحص العملية إلى تحديد ما إذا كان المنتج الوسيط أو المنتج النهائي المكتمل بواسطة عملية أو أكثر (تسلسلات) في عملية تك...

يشير فحص العملية إلى تحديد ما إذا كان المنتج الوسيط أو المنتج النهائي المكتمل بواسطة عملية أو أكثر (تسلسلات) في عملية تكوين المنتج يتم ملاحظته واختباره وقياسه وما إلى ذلك ، لتحديد ما إذا كان يفي بمتطلبات الجودة المحددة.
هدف فحص العملية هو لوحة طلاء اللون ، لوحة فولاذية ملونة ، لفة طلاء ملونة ، لفائف فولاذية ملونة مكتملة بواسطة العملية (العملية) ، والغرض من ذلك هو الحكم على ما إذا كانت جودة المنتج مؤهلة وتأكيد ما إذا كانت العملية (-r يتم التحكم). لا يمكن نقل المنتجات المطلية بالألمنيوم التي لم يتم فحصها والتحقق من مطابقتها إلى العملية التالية (ترتيب 2K) لتجنب الصعوبات في تجميع العملية التالية (العملية) أو الأجزاء المعيبة (مثل الأجزاء). التسليم ، مما يؤثر على جودة المنتج النهائي. اتخذ إجراءات "العزل" على المنتجات غير المطابقة التي تحدث ، وقم بتعديل وتصحيح العملية (العملية) في الوقت المناسب لمنع تكرار المنتجات غير المطابقة.
يطور منتجو المنتجات أنظمة التفتيش وإجراءات التفتيش (المستندات) وفقًا لمقياسهم وإمكاناتهم ونموذج الإدارة الخاص بهم ؛ وتعيين نقاط مراقبة الجودة ونقاط التفتيش وفقًا لأهمية خصائص جودة المنتج وخصائص العمليات (2Ii art). تنص إجراءات التفتيش (التفاصيل) على بنود الفحص وخطة أخذ العينات وتكرار الفحص وطرق الفحص وأدوات القياس والمعدات المستخدمة والظروف البيئية اللازمة للاختبار ومعايير الحكم وسجلات الفحص أو نتائج الاختبار وما إلى ذلك. وبحسب المراحل المختلفة للعملية ، يوجد تفتيش أول وتفتيش دورية وعملية (تسلسل 31) لإتمام التفتيش.
في عملية التفتيش ، يجب أن تؤخذ أول عملية تفتيش على محمل الجد. يمكن للتفتيش الأول أن يمنع بشكل فعال مشاكل الجودة الخطيرة والخسائر الاقتصادية الناتجة عن دفعات المنتجات غير المطابقة ؛ يمكن تأكيد ما إذا كانت الجودة التي تشكلها العملية (العملية) تفي بالمتطلبات المحددة ؛ يمكن تأكيد ما إذا كان يتم التحكم في عملية التشغيل (العملية) ، ومعلمات العمليات (العملية) ذات الصلة ، وظروف بيئة التشغيل ، وحالة المعدات ، وطرق التشغيل ، والوظيفة (العملية) التي يحتاج إليها الموظفون ، وما إلى ذلك. لتكرارها عدة مرات. لا يمكن تنفيذ الإنتاج الضخم الرسمي إلا بعد اجتياز الفحص الأول.