أخبار

طريقة الصيانة لتسرب سقف لوح الصلب الملون (2)

Update:14,Dec,2019
Summary: بعد فهم هيكل سقف صفائح الفولاذ الملونة ونقاط التسرب المحتملة وأسباب تسرب المياه ، دعنا نتحدث عن خطة العلاج. من خلال الجم...

بعد فهم هيكل سقف صفائح الفولاذ الملونة ونقاط التسرب المحتملة وأسباب تسرب المياه ، دعنا نتحدث عن خطة العلاج. من خلال الجمع بين سنوات من ممارسة البناء ، تم اقتراح نوعين من مخططات تسرب المياه:
1. إعادة سقف للماء ككل
هذا الحل يمكن أن يجعل السقف الفولاذي الملون يشكل طبقة مقاومة للماء متصلة بشكل متكامل. يوصى باستخدام لفائف ذاتية اللصق للعزل المائي في المناطق الحضرية. لفائف ذاتية اللصق هي نوع من المواد المقاومة للماء والتي يمكن أن تلتصق بسطح القاعدة. وهي مقسمة إلى نوعين: ذاتية اللصق مع إطار ولصق ذاتي بدون إطار. وتتكون من مطاط لاصق ذاتي علوي وسفلي ذاتية اللصق محشو بقاعدة إطار. السطح العلوي عبارة عن فيلم من الفينيل والسطح السفلي عبارة عن فيلم زيت سيليكون قابل للنزع. يتكون اللصق الذاتي الذي لا يلين من غشاء الفينيل العلوي واللصق السليكوني السفلي لزيت السيليكون. المنتج هو شفاء ذاتي ، أي عندما يتم ثقب الملف أو تضمينه بأشياء صلبة ، فسوف يتكامل تلقائيًا مع هذه الأشياء ، ويحافظ على الأداء الجيد للماء. خصائص المنتج التفصيلية انظر: غشاء مطاطي الأسفلت المطاطي ذاتي اللصق
2. مقاومة للماء ومسامير ومثبتات السقف ، وتداخل ألواح الصلب الملونة ، وبلاط السقف. تكون عملية البناء كما يلي: تنظيف الطبقة الأساسية ← طلاء الطبقة الأساسية للتعامل مع المواد المقاومة للماء ← بناء طبقة تقوية إضافية ← طلاء الطلاء المقاوم للماء.
يمكن أن يعالج المخططان أعلاه تسرب سقف ألواح الصلب الملونة بشكل فعال. يمكن الحكم على الاختيار المحدد وفقًا لمنطقة البناء وعوامل أخرى.