أخبار

إدخال نقل وتخزين الألواح المطلية بالألوان

Update:07,Jul,2018
Summary: تخزين ونقل الألواح المطلية بالألوان التخزين والنقل والتحميل والتفريغ هي روابط مهمة تؤثر على جودة الألواح المطلية بالأل...
  1. تخزين ونقل الألواح المطلية بالألوان
    التخزين والنقل والتحميل والتفريغ هي روابط مهمة تؤثر على جودة الألواح المطلية بالألوان. بسبب التشغيل غير السليم ، قد تحدث عيوب مختلفة مثل الخدوش والنقش والتآكل أثناء التخزين والنقل والتحميل والتفريغ ، لتقليل حدوث عيوب مختلفة. يتم إعطاء الملاحظات التالية في بعض العمليات. يمكن التشاور مع الخبراء بشأن أحكام محددة تتعلق بالتخزين والنقل والمناولة.
    2. حفظ
    يجب تخزين المنتج في بيئة داخلية جافة وجيدة التهوية ، وتجنب التخزين المفتوح والتخزين في الأماكن التي يحتمل أن يحدث فيها تكثيف وتغيرات في درجة الحرارة.
    يجب تخزين اللوح المطلي بالألوان في بيئة نظيفة ومرتبة لتجنب تآكل الوسائط المختلفة المسببة للتآكل.
    يجب أن تكون أرضية موقع التخزين مسطحة وخالية من الأجسام الصلبة ولديها سعة حمل كافية.
    يجب وضع لفائف الصلب الأفقية على الحصائر المطاطية والحصائر والأقواس وما إلى ذلك ، ويجب أن تكون الأشرطة إلى أعلى ولا يجب وضعها مباشرة على الأرض أو على وسائل النقل.
    من أجل تجنب السحق ، عادة لا يتم تكديس الملفات وتخزينها. يجب أن يقتصر تكديس الألواح الفولاذية بشكل صارم على عدد طبقات التكديس ، ويجب وضع وزن وحجم اللوحة أدناه.
    قد تتغير الخصائص الميكانيكية للوحة المغلفة بالألوان وبعض خصائص الطلاء مثل صلابة القلم الرصاص ، وقيمة ثني T ، وقيمة العمل المؤثر ، وما إلى ذلك مع وقت التخزين ، لذلك يوصى بأن يعالج المستخدم في أقرب وقت ممكن.
    يجب أن يكون لموقع التخزين مساحة كافية لاستخدام معدات الرفع.
    يجب ترتيب مواقع تخزين الألواح واللفائف الفولاذية بشكل معقول لسهولة الوصول إليها وتقليل الحركة غير الضرورية.
    3. النقل
    يجب نقل اللوح المطلي بالألوان وفقًا لحالة المصنع ، ولا يمكن تفكيك العبوة الأصلية حسب الرغبة. يجب إضافة وسادة مطاطية بين الموزعة والمنتج أثناء التحميل والتفريغ لمنع الصدمات. إذا لزم الأمر ، يجب استخدام موزعات خاصة.
    يجب تنظيف عربة النقل. يجب وضع الحصائر المطاطية أو أجهزة الحماية الأخرى على أرضية السيارة. يجب أيضًا اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة حول حامل الخراطيش لمنع انحراف العبوة أو ارتطامها.