أخبار

كيفية تحديد جودة اللوح المطلي بالألوان

Update:23,Mar,2019
Summary: تحديد مواد الحديد أكثر تعقيدًا. بدون معدات احترافية ، يكاد يكون من المستحيل تحديد الهوية العلمية في الموقع ، ولكن هناك أ...

تحديد مواد الحديد أكثر تعقيدًا. بدون معدات احترافية ، يكاد يكون من المستحيل تحديد الهوية العلمية في الموقع ، ولكن هناك أيضًا بعض الأساليب البسيطة والبديهية المقدمة للجميع:
1. لا تعتقد أنه كلما انخفض السعر ، كان ذلك أفضل. نقطة واحدة تستحق الثمن. كما يقول المثل ، "فقط اشترى الخطأ ، ليس هناك خطأ." بشكل عام ، السعر أقل من 3 يوان ، والذي يمكن اعتباره من الفولاذ المعاد تدويره. حتى عدد كبير من العلامات التجارية تتعرض لضغوط من المنافسة في السوق ، وهم على استعداد لتقليل التكلفة باستخدام الفولاذ المعاد تدويره أو OEM. بالطبع ، يجب علينا أيضًا أن نحذر من الرابحين ، وأسعار التجزئة الرديئة ، وأن نعطي المستهلكين خصمًا أكبر. العديد من المستهلكين من السهل القيام بذلك.
2 ، واستخدام الاصبع لضرب لوحة الصلب اللون ، والمواد من لوحة الصلب اللون أفضل ، هش ، والمواد مملة ، والصوت المعدني ليس واضحا.
3. لاحظ ما إذا كانت الألواح الفولاذية المكشوفة مثل القسم تبلور وغرامة ، سواء كانت رمادية أو داكنة أو شوائب.
4. مراقبة سمك طلاء أو طبقة المنتج وسمك الركيزة. طبقة لوحة شاندونغ جيدة البيع هي في الأساس 0.02 ~ 0.03 مم فقط ، وسمك الفيلم عادة 0.15 مم فقط. غالبًا ما تكون لوحة الفولاذ الملونة السفلية على الركيزة الفولاذية. وطلاء لوح فولاذي ملون أو طلاء على اليدين والقدمين ، عادة لتقليل سماكة الركيزة الفولاذية ، ورش بعض المعاطف على الركيزة الفولاذية أو استخدام طبقة سميكة للغاية ، وحتى بعض ألواح الصلب الفولاذية الملونة في السوق الركيزة 0.15 مم فقط والفيلم 0.4 مم. إذا كانت الطبقة السفلية للوحة الصلب رقيقة جدًا ، يكون الطلاء أو الفيلم سميكًا جدًا ، فسوف يتدهور أداء لوحة الألومنيوم.