أخبار

كيفية التمييز بين جودة لوحات الألوان

Update:29,Jun,2018
Summary: صفيحة فولاذية ملونة هي صفائح فولاذية رقيقة جدًا مع طلاء بالألوان العضوية. يتم استخدام الألواح الجدارية وألواح السقف ، ال...

صفيحة فولاذية ملونة هي صفائح فولاذية رقيقة جدًا مع طلاء بالألوان العضوية. يتم استخدام الألواح الجدارية وألواح السقف ، التي تستخدم في الغالب في المنازل المتنقلة ، على جوانب الطرق وفي مواقع البناء كعوارض. في السنوات الأخيرة ، مع تطور صناعة الإسكان المتنقلة ، ازداد الطلب على ألواح الصلب الملونة للمنازل المنقولة. حاليا ، هناك العديد من الشركات المصنعة للوحات الصلب الملونة في السوق. نظرًا للاختلاف في القوة والمستوى الفني ، ستتأثر جودة ألواح الصلب الملونة أيضًا. في هذه الحالة ، كيف يجب أن نحدد جودة لوحة ألوان المنزل النشطة؟
1.أولا وقبل كل شيء للتحقق من جودة لوحة الصلب الملونة أكد أنه لا يوجد جزء ذو صلة من معيار التفتيش. قبل الشراء ، من الأفضل التحقق من سمعة الشركة وسمعتها في السوق. من الأفضل أن تكون قادرًا على زيارة الشركة المصنعة للوحة الصلب الملونة لمعرفة ما إذا كانت المعدات البيئية للشركة مناسبة أم لا.
2.فقط من خلال السعر يمكن أن يعرف أيضًا أن جودة منتج ألواح الصلب الملون جيدة أو سيئة ، كل شيء هو قرش نقطة التسليم. عند مقارنة جودة لوحة الألوان ، يكون السعر واحدًا منهم فقط ، وليس من الضروري الانتباه كثيرًا للسعر. ومع ذلك ، إذا كان سعر لوح الفولاذ الملون أقل بكثير من سعر لوحات الألوان الأخرى ، فيجب مراعاة الأصدقاء الذين يرغبون في شرائه.
3.ملاحظة ما إذا كان الفولاذ المكشوف بالألواح الفولاذية ، مثل المقطع العرضي ، واضحًا وضوح الشمس ولا يحتوي على الشيب والظلام والشوائب. إذا كان السطح المقطوع بلوريًا جيدًا ، فإن الجودة جيدة نسبيًا. لاحظ سمك الركيزة وسمك الصفاق. تعتمد اللوحة الفولاذية المرمزة بشكل أساسي على ركائز صلبة وصبغ ملون أو طلاء. أفضل ركيزة لوحة الألوان هي 0.02 إلى 0.05 مم ، وسمك الطلاء أو الطلاء غالبًا ما يكون فقط 0.15 مم أو أقل. غالبًا ما تستخدم بعض الشركات المصنعة للوحة الصلب الملونة على الركيزة وطلاء أو طلاء لوحة الصلب الملون لتقليل سمك الركيزة ، وزيادة سمك البريتوني لتقليل تكلفة إنتاج لوحة الألوان ، وتقليل عمر الخدمة بشكل كبير لوحة الألوان. .
4.مع الإصبع أو بأداة صلبة لضرب لوحة الألوان ، تكون المادة جيدة نسبيًا ، صوت المعدن الصلب الملون مرتفع نسبيًا ، هش ، إذا كانت مادة لوحة الألوان ضعيفة ، سيتم إرسال الصوت من الملل ، الصوت المعدني غير واضح.