أخبار

التأثير الزخرفي للوحة المغلفة بالألوان وغيرها من المنتجات

Update:12,Jan,2019
Summary: تتكون اللوحة المطلية بالألوان بشكل أساسي من ركيزة صفائح فولاذية ملونة وطبقة طلاء وطبقة طلاء. يمكن أن نرى من الهيكل أن ال...

تتكون اللوحة المطلية بالألوان بشكل أساسي من ركيزة صفائح فولاذية ملونة وطبقة طلاء وطبقة طلاء. يمكن أن نرى من الهيكل أن اللوحة المطلية بالألوان هي مادة مركبة ، أي مركب من مادة فولاذية ومادة عضوية. لذلك ، لها مزايا كلاهما: أنها تتمتع بقوة ميكانيكية عالية للصفائح الفولاذية ، وخاصية التشكيل السهل ، وخاصية الزخرفة الجيدة ومقاومة التآكل لمواد الطلاء.

نظرًا لأن اللوحة المطلية بالألوان يتم إنتاجها على وحدة مستمرة كبيرة وعالية السرعة وعالية السرعة ، فإن أداء الطلاء أفضل من المنتج المصبوب التقليدي ، ويتم تقليل تكلفة المنتج بحوالي 5-10 ٪ ، والتلوث البيئي لل يتم تقليل مصنع المنتج. لتوفير الاستثمار في معدات المعالجة والطلاء لمصانع المنتجات وتوفير الطاقة.

بالمقارنة مع ألواح الصلب العادية ، يمكن أن تسمى الألواح المطلية بالألوان منتجات ذات قيمة مضافة عالية. المزايا الرئيسية هي كما يلي: الفولاذ ذو القوة العالية لديه نسبة قوة / وزن متفوقة ، وقوة الشد لسقف المبنى ولوحة فولاذية مطلية بلون النافذة حوالي 300MPa ، عالية. يمكن أن تصل قوة اللوحة المطلية بالألوان إلى أكثر من 500 ميجا باسكال.

يمكن أن يقلل استخدام الألواح عالية القوة للألواح المطلية بالألوان بشكل كبير من سمك الألواح الفولاذية ، وبالتالي تقليل وزن الهيكل الفولاذي وتوفير الفولاذ. بالمقارنة مع سبائك الألومنيوم ، فإن اللوحة المطلية بالألوان لها مزايا أكثر في القوة. لمواد من نفس السماكة ، يمكن أن تتحمل اللوحة المطلية بالألوان أكثر من ضعف قوة سبائك الألومنيوم.

مقاومة جيدة للتآكل ، عمر خدمة طويل بشكل عام ، الفولاذ سهل الصدأ. بعد التزييت ، يمكن صدأ الفولاذ لعدة أشهر. يمكن أن يضمن الطلاء عادة الصدأ لمدة 2-3 سنوات ، والصلب مجلفن بالغمس الساخن. يعمل طلاء الأسطوانة على تحسين مقاومة التآكل للصلب بشكل كبير. قابلية معالجة جيدة يمكن قطع اللوح المطلي بالألوان ، واللكم ، والانحناء ، والطي ، والعديد من العمليات الأخرى.
لون زخرفي جيد اللوح المغلف بالألوان غني بالألوان والزخرفي ، وهو ما لا يضاهي لوحة الصلب العادية ولوحة سبائك الألومنيوم.