أخبار

البناء والنقاط الرئيسية لهندسة الصلب الملون (1)

Update:17,Feb,2020
Summary: أولاً ، هناك طريقتان للتثبيت لتركيب الألواح الفولاذية الملونة: الاختراق والإخفاء المخفي. التثبيت الثابت هو الطريقة الأكث...

أولاً ، هناك طريقتان للتثبيت لتركيب الألواح الفولاذية الملونة: الاختراق والإخفاء المخفي. التثبيت الثابت هو الطريقة الأكثر شيوعًا لتركيب الألواح الفولاذية الملونة على الأسطح والجدران ، أي يتم تثبيت الألواح الملونة على الدعامات (مثل المدادة) مع المسامير أو المسامير اللولبية ذاتية التثبيت. ينقسم التثبيت الثاقب إلى تثبيت الموجة أو تثبيت الموجة أو التثبيت. التركيبة. التثبيت المخفي للإبزيم المخفي هو إصلاح تطابق الإبزيم المخفي الخاص مع لوحة الألوان المخفية على الدعم (مثل المدادة) بشكل عام ، يتم استخدام طريقة تثبيت الضلع الأنثوي للوحة الألوان والضلع المركزي للوحة المخفية للإسكان.
ثانيًا ، يتداخل جانب ونهاية اللوح الملون ، عند تثبيت كل صفيحة فولاذية ، يجب وضع حوافها بدقة على الصفيحة الفولاذية السابقة وتثبيتها باللوحة الفولاذية السابقة حتى يتم إصلاح طرفي الصفيحة الفولاذية. الطريقة هي تثبيت الألواح الفولاذية المتداخلة بفكين. عندما يتم وضع الصفيحة الفولاذية في الاتجاه الطولي ، يجب أن يتم تثبيت نهاياتها ، وخاصة الطرف العلوي ، كماشة ، وهذا يمكن أن يضمن أن نهاية واحدة من الفولاذ الصفيحة في مكانها ، وتداخل أحد طرفيها في الموضع الصحيح أيضًا ، وبالتالي تثبيت الصفيحة الفولاذية. أثناء التثبيت ، يجب أن يثبت المشبك الصفيحة الفولاذية في الاتجاه الطولي دائمًا. يجب أن تكون كل صفيحة فولاذية ثابتة تمامًا قبل المرحلة التالية يتم تثبيت الصفيحة الفولاذية. يجب أن يبدأ التثبيت في منتصف الصفيحة الفولاذية ، ثم يمتد إلى كلا الجانبين ، وأخيرًا يصلح الحواف المتداخلة للصفيحة الفولاذية. من أجل التداخل النهائي ، نظرًا لأن ألواح السقف والجدار يتم تصنيع الألواح الفولاذية من خلال المعالجة المستمرة ، ويمكن توريدها وفقًا للطول الذي تقيده ظروف النقل ، وعادة لا يلزم التداخل ، وطول اللوحة الفولاذية يكفي لتلبية احتياجات التسقيف ..
للنظر في المعالجة والنقل في الموقع ، إذا لزم الأمر ، يمكن استخدام لوحين من الصلب أقصر لتغطية الطول بالكامل من خلال التداخل النهائي. يكون الترتيب المتداخل لكل عمود من ألواح الصلب من الأسفل إلى الأعلى بالترتيب ، ثم يتم وضعه في العمود التالي. بالنسبة لتداخل ألواح السقف والجدار التي تستخدم طريقة التثبيت المخترق ، يجب وضعها على الدعم. بالنسبة للأسقف ذات المنحدر بين 1/12 (50) و 1/4 (150) ، يبلغ طول التداخل لأطراف الصفيحة الفولاذية 200 مم على الأقل ؛ عندما يتجاوز المنحدر 1/4 (150) ، يكون طول التداخل 150 مم على الأقل ، والصفيحة الفولاذية يجب أن تكون نقطة منتصف تداخل النهاية في وسط الدعم. الحد الأدنى لطول التراكب من لوحة الحائط هو 100 مم.