أخبار

مواصفات وأداء لوحة شطيرة فولاذية ملونة

Update:30,Oct,2017
Summary: 1 ، لوحة شطيرة فولاذية ملونة ، غالبًا ما تستخدم نوع إدراج الفم ، لديها مزايا التثبيت المريح ، توفير الوقت ، توفير المواد...

1 ، لوحة شطيرة فولاذية ملونة ، غالبًا ما تستخدم نوع إدراج الفم ، لديها مزايا التثبيت المريح ، توفير الوقت ، توفير المواد ، التسطيح ، قوة عالية ، خاصة للسقف ، نظام التقسيم.
2 ، السماكة (مم): 50-250 ؛
3 ، الطول (مم): بسبب إنتاج الصب المستمر ، يمكن تحديد طول اللوحة وفقًا لاحتياجات المستخدم ؛
4 ، العرض (مم): 1150 (1200) (960) (950)
5 ، خصائص المواد الأساسية: أ ، كثافة حجم البوليسترين أكثر من أو تساوي درجة حرارة الاستخدام القصوى 15 كجم / م 3 الموصلية الحرارية أقل من أو تساوي 0.036 واط / م ك: حوالي 1000 درجة مئوية.
B وحجم كثافة الصخور أكثر من 120 كجم / م 3: الموصلية الحرارية: درجة الحرارة القصوى أقل من أو تساوي 0.043 وات / م: حوالي 500 درجة مئوية | عدم الاحتراق: B1 B وعدم الاحتراق: أ
A ، 950 مجموعة من ألواح الشطيرة المموجة من الصلب المموج ولوحة شطيرة في طائرة واحدة من قوة لوحة شطيرة الصلب العادية زادت ثلاث مرات ، باستخدام مسامير الحفر الذاتي المخفية مع اتصال الجمالون ، الجزء المكشوف دون إتلاف لوحة شطيرة الصلب المطلي بالألوان ، إطالة خدمة الحياة؛ المجلس واللوحة المتصلة مع غطاء ، والبناء المريح ، وتحسين الكفاءة ، أكبر سمة ليس من السهل الماء.
B ، لوح ساندويتش من الصلب الصخري العازل للحرارة ، مادة أساسية هي البازلت وخام طبيعي آخر كمواد خام رئيسية ، تذوب درجة الحرارة العالية في الألياف ، مما يضيف كمية مناسبة من الموثق ، معالجة المعالجة وصنعها. المنتج مناسب للمعدات الصناعية ، والبناء ، وعزل السفن ، وعزل الصوت ، وما إلى ذلك ، ومناسب للغرفة النظيفة ، وسقف ورشة الحريق المقاوم للانفجار ، والتقسيم وما إلى ذلك.
C ، PU البولي يوريثين الصلب لوحة شطيرة قوة شطيرة لوحة الترابط لا تقل عن 0.09MPa ، مستوى أداء احتراق لوحة شطيرة B1 ، قوة الانحناء الانحنائي للألواح Lo / 200 (Lo هي المسافة بين المحامل) ، قدرة الانحناء لوحة شطيرة لا تقل عن 0.5Kn / m2
عازلة
المواد العازلة للحرارة من ألواح الألمنيوم المركبة هي: الصوف الصخري ، قطن الألياف الزجاجية ، البوليسترين (EPS) ، البولي يوريثين ، الموصلية الحرارية المنخفضة ، وبالتالي فإن الإسكان ، الإسكان المتكامل ، ورشة الهيكل الفولاذي لها تأثير عزل حراري جيد. تستخدم لوحة الصلب الملونة عالية القوة لوحة فولاذية عالية القوة كمادة أساسية (قوة الشد 5600 كجم / سم) ، بالإضافة إلى التصميم الأكثر تقدمًا وتشكيل اللفة. لذلك ، تتميز الغرفة المنقولة المصنوعة من ألواح الصلب الملونة بخصائص هيكلية ممتازة.

https://www.tnppgi.com