أخبار

احتياطات منع الحريق المنتج لوحة الصلب اللون

Update:17,May,2019
Summary: يعرف استخدام منتجات ألواح الصلب الملونة أن الوقاية من الحرائق هي المشكلة الأكبر. يمكن وصف الأخبار حول حريق ألواح الصلب ا...

يعرف استخدام منتجات ألواح الصلب الملونة أن الوقاية من الحرائق هي المشكلة الأكبر. يمكن وصف الأخبار حول حريق ألواح الصلب الملونة بأنها تيار مستمر. في الواقع ، المشكلة الأساسية ليست جودة المنتجات ، ولكن ما إذا كانت المنتجات المختارة مناسبة وما إذا كانت تستخدم. هذا مهم جدا. فيما يلي بعض الاقتراحات للحماية من الحرائق لألواح الصلب الملونة.
(1) منتجات الألواح الفولاذية الملونة تتحسن باستمرار. إذا كنت ترغب في منع الحريق تمامًا واستخدامه بأمان ، يجب عليك استخدام صفائح فولاذية ملونة بأداء جيد للحريق ، مثل ألواح فولاذية من الصوف الصخري الملون. ألواح الصلب الملونة هذه غير قابلة للاشتعال تقريبًا. وقد تم استخدام هذا النوع من المنتجات على نطاق واسع ، وقد قال العملاء استخدامها بشكل جيد.
(2) في عملية استخدام منتجات ألواح الصلب الملونة ، من الضروري الابتعاد عن مصادر النار. إذا كانت الصفيحة الفولاذية الملونة المستخدمة عبارة عن صفيحة فولاذية ذات لون رغوي عام ، فمن الأفضل عدم بناء مطبخ في غرفة الألواح الفولاذية الملونة ، بحيث لا يسبب الحريق بشكل طبيعي عندما يكون بعيدًا عن مصدر الحريق.
(3) لا تستخدم الأجهزة الكهربائية عالية الطاقة وغير القانونية بشكل مفرط في منتجات الألواح الفولاذية الملونة ، لتجنب الحرائق الناجمة عن التسرب الكهربائي ، من الأفضل عدم اجتياز الأسلاك والكابلات من المواد الأساسية للوحة الصلب الملونة.
(4) يجب أن تكون هناك معدات إطفاء الحريق مثل طفايات الحريق في الغرفة المنقولة من لوحة الصلب الملونة لتسهيل الحريق في الوقت المناسب. إذا كانت الظروف جيدة ، يمكن تركيب أجهزة إنذار الحريق لتسهيل الهروب السريع من الحريق وتجنب الإصابات.
إذا كنت تستخدم منتجات ألواح الصلب الملونة ، انتبه إلى نقاط الاهتمام هذه ، يمكنك تقليل احتمال نشوب حريق. يجب ألا تتجاهل بعض التفاصيل. من المرجح أن يكون سبب الحريق هو التفاصيل. أعتقد أن الجميع يهتم بهذه المشاكل. عند استخدام منتجات ألواح الصلب الملونة ، يجب أن تكون آمنة ولن تسبب حريقًا.