أخبار

تحتاج الصين إلى استخدام آلات متطورة لتحل محل الآلة الخلفية

Update:10,May,2018
Summary: 2010. 2. معدات توليد الطاقة في الوقت الحاضر ، أصبحت إمدادات الكهرباء عنق الزجاجة ، مما يحد من تطور الاقتصاد. في العشرين ...

2010. 2. معدات توليد الطاقة في الوقت الحاضر ، أصبحت إمدادات الكهرباء عنق الزجاجة ، مما يحد من تطور الاقتصاد. في العشرين سنة القادمة ، سيكون أكبر سوق لبناء الطاقة في الصين. إلى جانب ذلك ، في هذه الفترة سيزداد الطلب على تكرير النفط والإثيلين وثلاث مواد اصطناعية (راتينج صناعي ، مطاط صناعي ، ألياف اصطناعية) بمعدل 6٪ ~ 9٪ .6٪ على التوالي من المبيعات والصادرات الوطنية.

لذلك ، هناك حاجة إلى معدات تجميع وتسليم النفط والغاز ومعدات البتروكيماويات على نطاق واسع وعالية الكفاءة مع التركيز على تطوير معدات التنقيب عن البترول وحفرها على نطاق واسع للصحراء والمحيطات ، معدات كاملة كبيرة ذات إنتاج سنوي من 600000 طن من الإيثيلين و 450.000 طن من الأمونيا الاصطناعية و 800000 طن من اليوريا والألياف الكيماوية وما إلى ذلك. ومن المتوقع بحلول عام 2010 أن يكون أعلى قليلاً من متوسط الاستهلاك السنوي العالمي للفرد. بحلول عام 2010 ، سيكون الإنتاج السنوي لأدوات آلة CNC حوالي 50،000 وحدة. أدوات الآلات إلى جانب تقدم تقنية التصنيع ، تزداد طلبات الصين للحصول على آلات CNC عالية الدقة والكفاءة ، تزداد أكثر فأكثر. ومن المتوقع أن يبلغ الطلب السنوي على الآلات البلاستيكية حوالي 150 ألف وحدة بحلول عام 2010. وفي فترة زمنية طويلة من الآن فصاعدًا ، سيتم توسيع نطاق التشغيل والإدارة الصناعية والتنمية المستدامة والابتكار العلمي والتقني في الزراعة. تكون الاتجاهات الأربعة والقوى الدافعة. 8. تشير التقديرات إلى أن الطاقة المركبة بحلول عام 2020 ستكون 960.000 ميجاوات ، ولكن القدرة المركبة للفرد فقط 0. ستزداد النسبة المئوية في المستقبل. الآلات التمثيلية 1. تحتاج الدولة إلى تسريع تطوير البترول و الغاز الطبيعي ، باستثناء مشروع توصيل الغاز الطبيعي من الغرب إلى الشرق ومشاريع البتروكيماويات الأخرى قيد الإنشاء ، في الفترة من الخطة الخمسية الحادية عشرة ، سيتم بناء خط أنابيب النفط الخام عالي الضغط بطول 5000 كم. بمعدل نمو سنوي متوسط (AAGR) من 12. الاستهلاك المتزايد للمنتجات البلاستيكية يوفر الفرصة لتطوير آلات بلاستيكية. الآن تطورت المكننة بالفعل من زراعة القمح التقليدية إلى الأرز ، والذرة ، من الحراثة التقليدية إلى حماية الحراثة ، من آلة إنتاج محاصيل الحبوب إلى المحاصيل الزيتية والمحاصيل الاقتصادية للقطن ، من الزراعة إلى تربية الماشية ، وصناعة المنتجات المائية ، وزراعة الفاكهة ، وحديقة الأراضي الزراعية وتصنيع المنتجات الزراعية وما إلى ذلك. لذلك يجب على صناعة الصلب والحديد تسريع تعديل هيكل المنتج. 11. يجب أن تكون مشكلة الطاقة لمعدات الطاقة هي العامل المحدود في فترة طويلة من الزمن في تطوير الاقتصاد الوطني. 3. في المستقبل القريب ، ستكون الصين لاعبا هاما في سوق الآلات الصناعية العالمية.

تم إدراجه في المعرض الرسمي لـ "China Hangzhou West Lake Expo" في عام 2006 ، ليصبح معرضًا كبيرًا ومشروعًا للمؤتمرات بدعم خاص من حكومة بلدية Hangzhou. الإسراع في تطوير صناعة الطاقة أمر ملح للغاية. يتطلب تطوير وتعديل البناء الاقتصادي في الزراعة مستوى أعلى ونطاق أكبر من الميكنة. تركز الصين على تطوير: مياه الصرف الصحي في المناطق الحضرية والتخلص من النفايات الصلبة ومعدات الاستخدام الشامل ، ومعدات التحكم في الضوضاء الحضرية والصناعية ومعدات التحكم في تلوث الغلاف الجوي .0٪ و 10. تمر الصين بفترة تطوير وبناء واسعة ، وبالتالي فإن الطلب على البناء سترتفع الآلات في العقود القليلة القادمة ، وستكون الصين أكبر سوق في العالم. معدات التعدين والمناجم بلغ إجمالي الطلب على الصلب في الصين 352 مليون طن في عام 2005. معدات حماية البيئة من أجل الحفاظ على تنمية الاقتصاد والمجتمع والبيئة بشكل جيد ، وجعل الأضرار البيئية والتلوث البيئي بشكل جيد ، وجودة بيئية وشاملة يتم زيادة الاستفادة من الموارد ، ستضيف الدولة الاستثمار للحفاظ على البيئة وحماية البيئة. قام جميع اللاعبين الدوليين الرائدين تقريبًا بتأسيس مشاريع مشتركة في الصين بما في ذلك John-Deere و Daewoo و Hitachi و Parker و Sanyo و ABB و Emerson و Siemens و Volvo.

https://www.tnppgi.com