أخبار

تجنب سوء فهم مواصفات ألواح الصلب الملونة

Update:23,Feb,2019
Summary: في السوق المبهر ، هناك أنواع مختلفة من مواصفات الألواح الفولاذية الملونة ، والتي تشكل طبقة من الألغاز في الاختيار ، والت...

في السوق المبهر ، هناك أنواع مختلفة من مواصفات الألواح الفولاذية الملونة ، والتي تشكل طبقة من الألغاز في الاختيار ، والتي ابتليت بها العديد من المشترين ، خاصة في عصر المنافسة المزيفة. في السوق ، كانت هناك مجموعة واسعة من صفائح الفولاذ الملونة أحادية الطبقة ، وألواح الصلب الملونة المصنوعة من الصوف الصخري ، والألواح الفولاذية الملونة الساندويتش ، وألواح الفولاذ الرغوية الملونة ، والألواح الفولاذية بلون اللسان والأخدود ، إلخ.

خصائص الجودة متشابهة ، وأساسا لديها الصلابة والمرونة لاستبدال مواد البناء الأخرى. في مواصفات لوحة الفولاذ الملونة هذه ، يعتقد الكثير من الناس أن جميع ألواح الصلب الملونة غير قابلة للاشتعال. في الواقع ، العديد من ألواح الصلب الملونة قابلة للاشتعال عندما تكون درجة الحرارة فوق 1500 درجة مئوية ، ستحترق لوحة الفولاذ الملونة ، لكنها لن تحترق بشدة ، مما يسبب الكثير من الضرر.

بالطبع ، لا يوجد شيء مطلق في العالم. إن اللوحة الفولاذية ذات اللون الرديء وطلاء الرش والمواد الخام المستخدمة لا تلبي المعايير الوطنية ، والتي لا يمكنها فقط التوقف عن الاحتراق. قد يؤدي أيضًا إلى نشوب حرائق مستعرة. يتم استخدام مواد البناء غير المؤهلة في المستودعات وأماكن أخرى. بمجرد اندلاع حريق ، تصبح هذه الألواح الفولاذية الملونة السبب الرئيسي لمصادر الاشتعال ، لذلك عند اختيار مواصفات ألواح الصلب الملونة ، من المهم جدًا التحقق من جودة لوحة الصلب الملونة. إن الإغراء ليس بالأمر الرخيص ، ولكن اختيار المنتجات الرديئة التي تنتجها الشركات المصنعة الصغيرة عديمة الضمير.

في مجتمع اليوم ، أصبحت الإنترنت جزءًا لا غنى عنه في الحياة الحالية. يمكن الحصول على أي معلومات من خلال قناة الإنترنت ، ولكن ليست كل المعلومات دقيقة ، وحتى بعض الأشخاص الذين ينشرون معلومات خاطئة بشكل خبيث موجودون في مواد البناء. في السوق عبر الإنترنت ، كان هناك دائمًا الكثير من المعلومات الخاطئة. في السوق المتغيرة والمنافسة باستمرار ، يمكن لهذه المعلومات أن تجلب الكثير من مصادر الأعمال إلى التجار ، ولكن المعلومات الكاذبة والكاذبة يمكن أن تضلل العديد من المشترين.