أخبار

ديناميكيات الصلب للحصول على منتجات فولكان الخيوط لتوسيع التشطيب

تحديث:04 Aug 2016
ملخص:

وقال مارك D. ميليت، الرئيس والمدير التنفيذي: "خلال عام […]

وقال مارك D. ميليت، الرئيس والمدير التنفيذي: "خلال عام 2015، حددنا السعي لتحقيق فرص أعمال ذات هامش ربح أعلى تستخدم منتجات الصلب لدينا في عمليات التصنيع، باعتبارها أحد أهداف النمو المستهدفة". "استراتيجية تهدف إلى التقليل من التقلب خلال كل من دورات السوق القوية والضعيفة، نظرا لإمكانية اختيار المواد الخام من الصلب.وخلال بيئات الطلب الصلب الضعيفة، يمكن لهذه الشركات شراء الصلب داخليا من مصانعنا الخاصة، مما يزيد من استخدام مطحنة الصلب ل سدي كمستهلك خاص المنتجات ذات الجودة العالية التي تنتج حاليا في قسم المنتجات المحترفة لدينا، فولكان يصور هذا النموذج تماما ويناسب بشكل جيد داخل نقاط القوة الأساسية لدينا. "

"كان عميلا قيما لقسم المنتجات المحترفة لدينا لأكثر من عقد من الزمن، وأهنئ بيل و كنت أبتون على إنشاء شركة هائلة وفريق، ونحن نتطلع إلى الترحيب بموظفي وعملاء فولكان في عائلة ديناميات الصلب ، ونحن متحمسون لإضافة نوعية العلامة التجارية فولكان والمنتجات لمحفظتنا "، واختتم ميليت.

وتقدر قيمة الصفقة بنحو 5.0 مرات متأخرة اثني عشر شهرا 31 مارس 2016 إبيتدا، باستثناء الفوائد المحتملة المتعلقة بضريبة الدخل. تخضع المعاملة للشروط العرفية واستلام الموافقات التنظيمية. تتوقع ديناميكيات الصلب الحصول على جميع الموافقات التنظيمية اللازمة وإتمام الصفقة بحلول أغسطس 2016.

بيان تطلعي

يحتوي هذا البيان الصحفي على بعض البيانات التنبؤية حول الأحداث المستقبلية، بما في ذلك البيانات المتعلقة بتشغيل المرافق الجديدة أو القائمة. هذه العبارات التي نسبقها أو ترافقها عادة الكلمات المشروطة النموذجية مثل "توقع" أو "تنوي" أو "نعتقد" أو "تقدر" أو "تخطط" أو "تسعى" أو "مشروع" أو "تتوقع" أو يجب أن تكون الكلمات "يجوز" أو "سوف" أو "ينبغي" أن تكون "تطلعية"، رهنا بمخاطر وشكوك كثيرة، في إطار الحماية الآمنة لقانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وهذه العبارات نتحدث فقط اعتبارا من هذا التاريخ وتستند إلى المعلومات والافتراضات التي نعتبرها معقولة اعتبارا من هذا التاريخ، فيما يتعلق بأعمالنا والبيئات التي تعمل فيها. وهذه البيانات التنبؤية ليست ضمانات للأداء المستقبلي، ولا نتحمل أي واجب بتحديث أو تنقيح أي من هذه البيانات. ومن العوامل التي يمكن أن تتسبب في ظهور هذه البيانات التطلعية بشكل مختلف عما كان متوقعا: (1) آثار الظروف الاقتصادية غير المؤكدة؛ (2) الطلب الصناعي الدوري والمتغير؛ (3) التغيرات في الظروف في أي من قطاعات الصلب أو المستهلكة للخردة من الاقتصاد والتي تؤثر على الطلب على منتجاتنا، بما في ذلك قوة البناء غير السكنية والسكنية والسيارات والأجهزة والأنابيب والأنابيب، الصناعات المستهلكة؛ ) 4 (التقلبات يف تكلفة املواد اخلام الرئيسية) مبا يف ذلك خردة احلديد ووحدات احلديد وتكاليف الطاقة (وقدرتنا على مترير اأي زيادة يف التكاليف. (5) تأثير المنافسة الأسعار المحلية والأجنبية. (6) صعوبات غير متوقعة في دمج أو بدء أعمال تجارية جديدة أو مكتسبة؛ (7) المخاطر والشكوك التي تنطوي على تطوير المنتجات و / أو التكنولوجيا؛ و (8) حدوث انقطاع في المصنع غير متوقع أو فشل في المعدات.