أخبار

لماذا هو سطح لون الطلاء المطلي مات

Update:13,Sep,2022
Summary: مع تطور العصر الحديث ، أصبح جزءًا لا غنى عنه من حولنا. لكن عندما نستخدمه لفترة يفقد سطحه بريقه ، فما السبب؟ الطبقة ال...
مع تطور العصر الحديث ، أصبح جزءًا لا غنى عنه من حولنا. لكن عندما نستخدمه لفترة يفقد سطحه بريقه ، فما السبب؟

الطبقة السطحية من الركيزة خشنة ، أو يوجد زيت ، ورطوبة ، وشمع ، وما إلى ذلك ، ولم تتم معالجة الطلاء بالكامل.
لا يتم خلط طلاء الملف المطلي بالألوان تمامًا قبل وضع الماكينة على الماكينة ، ويغرق المحتوى الصلب لأحواض الطلاء في قاع البرميل ، وستنخفض الصبغة الموجودة في برميل الحديد أثناء البناء.
أضاف الطلاء أرقًا جدًا ، مما يجعل تأثير الطلاء الخفيف رقيقًا.
السبب الجذري لملاءمة الطلاء الملون هو وجود الكثير من الأصباغ والمواد المالئة والمذيبات في الطلاء ، ليست دقيقة بما فيه الكفاية أو مغبرة.
يكون طلاء الملف المطلي بالألوان رقيقًا جدًا ، ودرجة حرارة الغرفة لطلاء الأسطوانة أثناء البناء مرتفعة جدًا أو منخفضة جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لضبط درجة حرارة فرن المعالجة على درجة عالية جدًا ، فإن كمية الهواء الساخن في الفرن لم تكتمل ، والطلاء مفرط. وبالمثل ، قد تكون الطبقة السطحية لأسطوانة التلوين باهتة أيضًا ، لذلك من الضروري التأكد من تطبيق بكرة التلوين أثناء التطبيق. لا يسبب لمعان الطبقة السطحية المشكلة المذكورة أعلاه.

معرفة صغيرة بنقل ومناولة اللوح المطلي بالألوان
في عملية التخزين والنقل والتحميل والتفريغ ، قد يكون للوحة المطلية بالألوان عيوب مختلفة مثل الخدوش والنقش والتآكل وما إلى ذلك. من أجل تجنب العيوب المختلفة ، يتم تقديم بعض الاحتياطات باختصار على النحو التالي.
يجب أن يتم نقل المنتج في الحالة التي تم شحنها فيه ، ويجب عدم تفكيك العبوة الأصلية حسب الرغبة. يجب تنظيف سيارة الناقل ، ويجب تغطية أرضية السيارة بوسادات مطاطية وأجهزة حماية أخرى. يجب أيضًا اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة حول السيارة لمنع التلف والكدمات على العبوة.
عند التفريغ ، ضع وسادة مطاطية بين الموزعة والمنتج لمنع الكدمات ، واستخدم مفرشة خاصة عندما تسمح الظروف بذلك.

تأسست شركة Zhejiang Tainnv Color Steel Co.، Ltd. في يناير 2003 ، وتقع في مقاطعة Zhejiang ، وهي مشروع مشترك بين الصين وهونج كونج برأس مال مسجل قدره 50 مليون يوان صيني. تغطي الشركة مساحة 50000 درجة مئوية ، ومنطقة ورشة عمل تبلغ 12000 درجة مئوية. المنتجات الرئيسية للشركة ساخنة لفائف الصلب المجلفن ، ملف aluzinc ، لفائف الصلب الملون (PPGI / PPGL) ، لفائف الألمنيوم المطلية مسبقًا ، PPGI المطبوع للأجهزة المنزلية ، لوح الأسقف / المموج PPGI ، وطلاء PPGI. حاليًا ، لدينا 85 موظفًا ماهرًا و 5 مهندسين محترفين و 15 موظف مكتب متمرس. تبلغ قدرة التصنيع لخط الإنتاج لدينا ما يقرب من 100،000 طن متري سنويًا 3