أخبار

الهند يفوز الولايات المتحدة مكافحة الإغراق القضية على الصلب الخيوط قضيب

تحديث:04 Aug 2016
ملخص:

واشنطن 7 اغسطس / شينخوا / وقد حكمت وكالة اتحادية شبه قض […]

واشنطن 7 اغسطس / شينخوا /
وقد حكمت وكالة اتحادية شبه قضائية مستقلة فى الولايات المتحدة ضد فرض اى رسوم لمكافحة الاغراق ضد بعض فئات قضبان الخيوط الفولاذية من الهند.

جاء قرار لجنة التجارة الدولية الأمريكية أمس بعد شهر من أن وزارة التجارة الأمريكية قررت أن قضبان الخيوط الفولاذية الهندية تم إلقاءها في البلاد وسعت إلى فرض رسوم مكافحة الإغراق ضدها.

"قررت أوسيتك اليوم أن صناعة الولايات المتحدة ليست جرح ماديا أو مهددة بإصابات مادية بسبب واردات بعض قضيب من الخيوط الفولاذية من الهند التي تحددها وزارة التجارة الأمريكية يتم دعمها وبيعها في الولايات المتحدة بأقل من القيمة العادلة .

صوت رئيس مجلس إدارة اتحاد الاتصالات الدولية الأمريكية ميريديث م بروادبنت، نائب رئيس مجلس الإدارة دين بينكرت والمفوضين ايرفينغ A ويليامسون، ديفيد جوهانسون و F سكوت كيف صوت في السلبية.

ولم يشارك المفوض روندا ك شميدتلين في هذه التحقيقات.

واضاف البيان انه "نتيجة للقرارات السلبية للوكالة، لن تصدر اية طلبات ضد الاغراق والرسوم التعويضية".

وفي عام 2013، بلغت قيمة واردات قضبان الخيوط الفولاذية من الهند نحو 19 مليون دولار.

وفي تموز / يوليه، قررت وزارة التجارة أن واردات قضبان الخيوط الفولاذية من الهند قد بيعت في الولايات المتحدة عند هامش الإغراق الذي يتراوح بين 16.74 و 119. 87 في المائة.

وتقرر أيضا أن واردات قضبان الخيوط الفولاذية من الهند قد تلقت إعانات مضادة تتراوح بين 8.61 و 39.46 في المائة.

وفي التحقيق في مكافحة الإغراق، تلقى المستجيبون الإلزاميون منغال ستيل إنتربريسس ليميتد و بابو هوامش الإغراق النهائية بنسبة 16.74 في المائة و 119.87 على التوالي.